-->

Header Ads

العنكبوت البرازيلي المتجول


العنكبوت البرازيلي المتجول هو عنكبوت سام  جدا و عدواني للغاية و يعتبر اخطر عنكبوت في العالم و هو كبوس حقيقيي للإنسان لأنه كبير الحجم و بني اللون و كثيف الشعر و يحب الاختباء في المنازل خصوصا بين الملابس و الأحذية . يلقب بالبرازيلي لأنه اكتشف في البرازيل لأول مرة و لكنه يعيش في أماكن أخرى من أمريكا الجنوبية و الوسطى.




لقب بالمتجول أيضا لأنهم يقولون أنه يتجول في الغابات أثناء الليل ، بدلا من الإقامة في مخبأ ، خلال شروق الشمس يختفي داخل نباتات الموز لذلك يلقب أيضا بعنكبوت الموز . يبلغ حجمه بين 13 و 15 سنتمتر .دخل في موسوعة غينيس للأرقام القياسية من عام 2010 كأكثر عنكبوت سام في العالم ، والذي تسبب في حدوث بعض الوفيات .



يعتبر سمه من اخطر سموم العناكب على الإطلاق. لأنه يسبب فقدان السيطرة على العضلات ومشاكل في التنفس و التهاب اللدغة فهو قادر على قتل إنسان في أقل من ساعتين إذا لم يستعمل الترياق في الوقت المناسب.

شاهد الفيديو :



هناك تعليقان (2):

  1. شركات مكافحة النمل الابيض بمكة
    ان كنت تبحث عن شركات مكافحة النمل الابيض بمكة حتى تحصل عل المساعدة لكى تتخلص من النمل الابيض الذى يصعب التخلص منه عن طريق المبيدات العادية حيث انك تحتاج الى افضل الشركات التى تقدم مكافحة النمل الابيض بمكة و من افضل الشركات شركة صقر البشاير حيث انها شركة مكافحة النمل الابيض بمكة التى تضمن لك افضل النتائج على الاطلاق
    مكافحة النمل الابيض بمكة
    https://elbshayr.com/3/Pest-control

    ردحذف