-->

Header Ads

افضل الألعاب في شهر يونيو 2017

أهم الألعاب القادمة في شهر يونيو 2017


اليوم نستعض لكم افضل العاب لشهر يونيو 2017 اتمنى ان تعجبك

 Tekken 7



هذه اللعبة تمثل الفصل الأخير من Mishima Blood Saga التي استمرت لعشرين عامًا. وتكشف النقاب عن النهاية الملحمية للحرب بين أعضاء عائلة Mishima وهم يكافحون من أجل تصفية الحسابات القديمة والسيطرة على الإمبراطورية العالمية. تضم 38 شخصية مختلفة لكل منها حركاتها الخاصة والفريدة.

 Wipeout Omega Collection






تم إعادة تصميم وصياغة التكتشرز لتقديم رسوم بتفاصيل أدق وأجمل مقارنة مع النسخ الأصلية، لدرجة أن الصورة باتت أوضح بحيث ستتمكن من قراءة بعض النصوص الصغيرة المكتوبة على السفن لأول مرة. المجموعة ستعمل على بلايستيشن 4 برو بدقة 4K وستدعم على الجهاز المطور تقنية الإضاءة الديناميكية HDR. يمكنك خوض السباقات مع الأصدقاء على نفس الشاشة أوفلاين أو أونلاين بمشاركة 8 لاعبين.

 Final Fantasy XIV: Stormblood




ستدور القصة حول محارب الضوء Warrior of Light الذي يتعاون مع المقاومة في Ala Mhiganمن أجل تحريرها من من قبضة Garlean سيكون هناك المزيد من الزنزانات والأبراج المحصنة (Dungeons) وبأعداد كبيرة، وسيكون هناك مهمات وغارات (Raid) عالية المستوى.

 Micro Machines World Series





لعبة سيارات كلاسيكية جماعية من تطوير فريق Codemasters. نتحكم في هذه اللعبة بسيارات سباق صغيرة ضمن حلبات غير مألوفة مثل المطبخ، الحديقة، ورشات العمل وغيرها. تتميز اللعبة برسوم محسنة وعالية الوضوح. يمكنك باللعبة التعاون مع لاعبين آخرين لتنفيذ مهمة معينة في أطوار Capture the Flag وKing of the Hill.

 Crash Bandicoot N. Sane Trilogy



اللعبة من تطوير استوديو Vicarious Visions . تم إعادة بناء المراحل لكن مع الحفاظ بهندستها القديمة كما تم إعادة تصميم الشخصيات والمشاهد السينمائية مع الحفاظ على طابعها الأصلي.إضافة نظام حفظ يشمل الحفظ التلقائي والحفظ اليدوي لجميع الأجزاء. إضافة طور Time Trials حيث تخوضون فيه سباق ضد الزمن من أجل إنهاء المرحلة في وقتٍ محدد.

ليست هناك تعليقات